كارفاخال يرد على اتهامات فينيسيوس بكلمات قاسية 

تاريخ النشر: 25/03/2024
48
منذ شهر
كارفاخال يرد على اتهامات فينيسيوس بكلمات قاسية 

رد داني كارفاخال قائد المنتخب الإسباني والظهير الأيمن لريال مدريد، على تصريحات عدد من لاعبي البرازيل، بكون إسبانيا دولة عنصرية بسبب ما يتعرض له فينيسيوس جونيور من هتافات مسيئة.

ويشهد يوم غدا الثلاثاء، ملعب سانتياجو برنابيو، مواجهة تاريخية بين إسبانيا والبرازيل وديا، في إطار استعدادات المنتخبين لكأس الأمم الأوروبية وبطولة كوبا أمريكا.

وشهدت الأشهر الماضية، حالة من التوتر في المجتمع الإسباني، على خلفية الهتافات العنصرية التي يتعرض لها فينيسيوس جونيور، خلال مباريات ريال مدريد خاصة خارج قواعده.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأصدر ريال مدريد والاتحاد الإسباني بالإضافة لرابطة الليجا، سلسلة من البيانات المناهضة لما يحدث ضد فينيسيوس جونيور، بكونه بات ضحية للعنصرية في الملاعب الإسبانية دائما.

إسبانيا ليس دولة عنصرية:

قال كارفاخال قبل مواجهة البرازيل وديا التي ستقام يوم غدا الثلاثاء: "سوف أستخدم كل أسلحتي من أجل إيقاف فينيسيوس، رودريجو، أندريك".

وأضاف قائد المنتخب الإسباني بقوله: "لا أشعر أنني لاعب أساسي بلا منافسة في مركز الظهير الأيمن، أنا أرى نفسي مجرد لاعب آخر أعتبره إضافة للفريق".

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"

وأوضح ردا على سؤال بشأن الهتافات العنصرية التي توجه لفينيسيوس جونيور خلال مباريات ريال مدريد، قائلا: "لا أعتقد أن إسبانيا دولة عنصرية".

الجدير بالذكر، أن فينيسيوس جونيور تحدث بعد أحداث مباراة فالنسيا العنصرية الموسم الماضي، بأن العالم بات يرى إسبانيا بكونها دولة عنصرية.

اقرأ أيضا

تسريب.. فينيسيوس جونيور يهين حكم مباراة ريال مدريد وأوساسونا

بأمر من بيريز.. فينيسيوس جونيور خارج ريال مدريد بسبب مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن